تقارير انشطه متميزة
    بالشراكة مع بلدية راس تنورة رواد نادي الحي يطلقون برنامج طمس الكتابات

    نظف رواد نادي الحي بمحافظة رأس تنورة مرافق حديقة الغروب بالمحافظة من الكتابات العشوائية ضمن برنامج طمس الكتابات «لا.. تعيدها.. نحن نزيلها»، بالشراكة مع بلدية المحافظة التي وفرت الدهان والفراشي والأدوات المستخدمة في عملية طلي الجدران من الكتابات العشوائية والتي تحتوي على عدد من العبارات والكلمات غير اللائقة على الجدران والأماكن العامة.

    وأشار مشرف نادي الحي عبدالله هنيدي إلى أن هدف النادي من البرنامج توعية الطلاب وترغيبهم في العمل التطوعي ولتحقيق وتعميق جذور الشراكة المجتمعية بين نادي الحي وبلدية المحافظة، منوهاً بجهود رئيس البلدية م. بندر السبيعي ومدير رئاسة الخدمات بالبلدية ناصر التميمي ومدير قسم النظافة م. علي بالحارث ومدير قسم الزراعة فلاح العلوي، الذين لم يدخروا جهدا لإنجاح الحملة.

    وأضاف: يهدف البرنامج لإيجاد نشء يحافظ على الممتلكات العامة والخاصة ومقدرات الوطن، ويسعى لديمومتها ورفض التعدي عليها.

    واضاف ايضاً: أن ما قمنا به من إعداد في هذا البرنامج هو مرحلة البدء ونشأة الانطلاقة، ومن ثم حملة كبيرة ستكون مع البلدية وعلى مستوى محافظة رأس تنورة. وأبان هنيدي: بدأنا العمل مع 40 فردا من رواد النادي ومشاركة من أفراد من المجتمع وممن يرتاد حديقة الغروب، والتي يرتادها كثير من المتنزهين من المواطنين والأجانب لكبر حجمها ولتواجد عدد من المرافق المتنوعة.

    المصدر: https://goo.gl/a4ZJEs