تقارير انشطه متميزة
    شركة سار في ضيافة نادي الحي بثانوية الامير نايف بدومة الجندل

    بدأ فريق العلاقات العامة والاعلام بشركة "سار " الشركة السعودية للخطوط الحديدية عمله بالتوعية بحملة ” المقصد سلامتك ” حيث كان الفريق بضيافة نادي الحي في ثانوية الامير نايف بن عبدالعزيز بدومة الجندل وكان في استقبالهم قائد النادي الاستاذ ايمن البريكان والمشرف الثقافي والإعلامي بالنادي الاستاذ  محمد الحسن وتم تجهيز المسرح لإلقاء الندوة .

    وتحدث مشرف العلاقات العامة والإعلام بالشركة الأستاذ سليمان الخويطر والاستاذ أحمد الشمري عن الشركة موضحين أن حملة  ” المقصد سلامتك ”  التي تقوم بها الشركة السعودية للخطوط الحديدية  ” سار انطلقت محطتها بالجوف وذلك لرفع مستوى الوعي لدى الشباب عن خطورة الاقتراب والتجاوز لحرم السكة الحديدية لقطار الشمال في المنطقة .. وتم عرض فيلم حاسوبي يوضح للطلاب تاريخ السكك الحديدية وخطورة التجاوزات لسكة القطار وتم استقبال العديد من الأسئلة والإجابة عليها ..

    وتستهدف شركة  ” سار ” التواصل من خلال طلاب المدارس الثانوية بالمنطقة لإيصال رسالة الحملة حيث تم التنسيق مع
    إدارة التعليم في الجوف لترتيب عدد من الزيارات للمدارس خلال هذا الأسبوع .
    الجدير بالذكر ان الشركة قد بدأت حملة  ” المقصد سلامتك ”  الأسبوع الماضي في منطقة حائل وتستمر هذا الأسبوع حملة  ” المقصد سلامتك ” في مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل  لرفع الوعي عن مدى خطورة الاقتراب من حرم السكة الحديدية في الجوف .